fbpx

ليليا الأطرش: المنتجين والمخرجين استبعدوني من العروض الفنية لأنني خارج سوريا (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”، كشفت خلاله بأن غيابها عن الشاشات لمدة عامين يعود لمجموعة من الأسباب، أبرزها أن استسهال العاملين في الوسط الفني.

وأوضحت الأطرش أن المنتجين والمخرجين استبعدوها من العروض الفنية؛ لأنها تعيش خارج سوريا، ولم يكلفوا أنفسهم عناء التواصل معهم لمعرفة ظروفها أو إمكانية عودتها من أجل العمل.

اقرأ أيضاً: جويل مردينيان تتصدر الإنستغرام بإطلالة رومانسية مع زوجها من المسبح

وعن الانتقادات التي تتعرض لها بسبب اختياراتها في الحياة، قالت: “الناس بشكل عام.. إذا حفظت حدا بشكل معين، خلص ما بتعود تتقبله بأي شكل تاني” في إشارة لاعتياد الناس على شكلها في شخصية “لطفية” في باب الحارة.

وأضافت الفنانة السورية أن الفنان يتغير من عامٍ لآخر، لكن الناس يتعاملون مع الفنانين على أنهم تماثيل شمع يجب ألا تتغير.

وأكدت الأطرش أن باب الحارة هو العمل الذي تسبب في انتشار المشاركين فيه عربيًا، فرغم اشتراكهم في الكثير من الأعمال، النجومية العربية تحققت مع باب الحارة.

وعن مشاركتها متابعيها على “إنستغرام” لأبسط تفاصيلها اليومية، أوضحت الأطرش أنها لا تتعمد ذلك ولا تُخطط له، فكلما استمتعت بأمر ما، تُحب مشاركة متابعيها به.

وتعتبر الأطرش أن مواقع التواصل الاجتماعي الأقرب للجمهور، فهي حلقة وصل يومية ما بين الفنان وجمهوره، مبينةً أنها تُحب تواصلها الدائم مع الجمهور.

يذكر أن الفنانة ليليا الأطرش انتهت من تصوير دوره في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى