لهذا السبب.. مهندس مصري يرمي أموالاً على المارة في الشارع (فيديو)

أثار مهندس مصري جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع مصور وهو يرمي نقوداً على المارة من شرفة منزله الكائن في منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة.

وقال موقع “مصراوي” إن بطل الواقعة الذي يُدعى “صبري صدومة”، وهو مهندس بترول، سبق وأن أثار ضجة بتصرف مماثل رمى فيه نقوداً على المارة في الشارع، ما أثار اتهامات تشكك في صحة قواه العقلية.

ويظهر في المقطع المصور “صدومة” وهو يرمي النقود على عشرات المواطنين الذين تجمعوا أسفل شرفته، قبل أن يعطي بعض المال لطفلة إلى جانبه، لترمي به إلى المارة هي الأخرى.

واستبعد أستاذ علم النفس، الدكتور أحمد خيري، أن يكون دافع “صدومة” وراء رمي النقود إسعاد المحتاجين أو مساعدتهم، وأضاف: “من الواضح أن الرجل يعاني من اضطراب الشخصية الحدية، وهؤلاء يحاولون أن يجعلوا أنفسهم محط اهتمام الآخرين والتفافهم. إضافة إلى أنه (صدومة) يتلذذ برؤية الناس تتجمع من حوله لأخذ المال”.

اقرأ أيضا : “بعتلك 100 جنيه تحت الحساب”.. مصرية تدفع “رشوة” لإمام مسجد للدعاء على زوجها (صورة)

وحول مدى ضرورة إخضاع تلك الحالات للعلاج النفسي، أشار خيري إلى أن الأمر يتعلق بمدى تأثير تلك التصرفات على حياة أصحابها، وختم قائلاً: “لا حاجة للعلاج ما دام مجرد موقف جزئي غير معطل للوظائف الاجتماعية”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى