fbpx

لهذا السبب حذف “يوتيوب” أغنية “أنساي” لسعد لمجرد ومحمد رمضان!

كشف “كريم أبي ياغي” المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات الفنان المغربي “سعد لمجرد” في منطقتي الشرق الأوسط والخليج العربي، لأول مرة عن أسباب حذف فيديو كليب أغنية “أنساي” من “اليوتيوب”.

ونقل موقع “ET بالعربي” عن كريم أبي ياغي أن محمد رمضان هو من أنتج أغنية “أنساي” واتفق مع “يوتيوب” على عرض كليبها وتقاضي نسبة أرباح عائدات مشاهداتها.وذكر أبي ياغي أنه من بنود الاتفاق أيضاً أن يقوم محمد رمضان وفريقه بدفع مستحقات سعد لمجرد منها وفقاً لعقد داخلي بينهما.

اقرأ أيضا: “الزهر لما يلعب”.. عرض آخر أعمال سمير غانم على منصة “شاهد”

لكن وفقاً لأبي ياغي فقد تجاهل رمضان بنود العقد الموقَع بين فريقه وفريق سعد لمجرد، ولم يتم دفع أي من المستحقات العائدة لسعد.

وقال ياغي: “بعد مماطلة محمد رمضان تقدمت إدارة أعمال سعد لمجرد إلى إدارة يوتيوب تخبرهم بالمشكلة ورفض محمد رمضان دفع ما عليه، وبالتالي طلبت حذف الأغنية على إثر هذا الخلاف، وبالفعل حصل الحذف”.

وبيّن ياغي أن قرار الحذف لم تتم إلا بعد محاولات عديدة من قبل فريق أعمال سعد لمجرد لحل الأمر بشكل ودي مع فريق محمد رمضان، الذي استمر بتجاهل اتصالات فريق الفنان المغربي.

وتعتبر أغنية “أنساي” من أشهر أغنيات الفنان المصري محمد رمضان وكان تعاونه فيها مع الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد أحد أهم أسباب نجاحها الواسع.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى