لن تصدق.. كم بلغت أجور أبطال مسلسل “فريندز” في حلقة “لم الشمل”؟

احتل أبطال مسلسل “Friends” الشهير عناوين الصحف منذ فترة طويلة مع رواتبهم، حيث كان أبطال المسلسل، جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، مات ليبلانك، ليزا كودرو، ماثيو بيري وديفيد شويمر من بين الممثلين التلفزيونيين الأعلى أجراً في التسعينيات، أثناء تصوير المسلسل.

واجتمع الممثلون الآن معاً مرة أخرى في مايو/أيار 2021، في عرض “لم الشمل” الخاص بعد 17 عاماً من عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، وكان من الواضح ابتهاج المعجبين، إذ حصد العرض الخاص ملايين المشاهدات خلال أول يوم من عرضه فقط. فقد تم دفع مليون دولار مقابل الحلقتين الأخيرتين في عام 2004.

اقرأ أيضا: برومو “لم الشمل” من مسلسل “فريندز” يفجر مواقع التواصل (فيديو)

وكان السؤال الأكثر تداولاً في الصحف: ما المبلغ الذي جناه طاقم التمثيل الرئيسي في حلقة “لم الشمل” الخاصة؟

وفقًا لمجلة “فاريتي”، فقد حصل كل من الممثلين الستة على 2.5 مليون دولار مقابل حلقة “لم شمل” الخاصة، التي عُرضت على شبكة “HBO Max”.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” أنه عُرض على أبطال المسلسل الستة في البداية مليون دولار لكلٍ منهم لأجل العرض الخاص، لكنهم رفضوا المبلغ الأولي، كونهم جنوا مليون دولار على كل حلقة من الموسم الأخير من المسلسل، ومن الواضح أن تكتيكاتهم التفاوضية عملت بشكل جميل!

لقد كان “لم الشمل” حلماً قديماً لعشاق مسلسل “فريندز”، وعُرضت حلقة “لم الشمل” في 27 مايو 2021، على منصة HBO Max.

وضم اللقاء نجوماً ضيوفاً مثل ديفيد بيكهام، جاستن بيبر، الفرقة الكورية “BTS”، جيمس كوردن، سيندي كروفورد، كارا ديليفين، ليدي غاغا، إليوت جولد، لاري هانكين، كيت هارينجتون، ميندي كالينج، توماس لينون، كريستينا بيكلز، توم سيليك، جيمس مايكل تايلر، ماجي ويلر، ريس ويذرسبون، من بين آخرين.

يُشار إلى كل فرد من أبطال “فريندز” الستة الرئيسيين يجنون ما يقارب 20 مليون دولار سنوياً من أرباح المسلسل حتى اليوم.

ويجلب مسلسل “فريندز” عائدات تقارب المليار دولار من حقوق البث لشركة Warner Bros، يحصل كل عضو من أعضاء فريق التمثيل الرئيسي على اثنين في المائة من هذه العائدات، ما يعني تحقيق كلاً من الستة 20 مليون دولار سنوياً.

زر الذهاب إلى الأعلى