fbpx

لمى الرهونجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن السيد وتقول له: بوعدك كون آخر أنثى بحياتك (صورة)

قامت سيدة الأعمال السورية “لمى الرهونجي” بمعايدة زوجها الفنان “يزن السيد”، بمناسبة عيد ميلاده الـ42، فوثقت صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق بينت من خلاله أنها لم تجد الكثير من الكلام لتكتبه له.

وأعربت الرهونجي عن محبتها العميقة لزوجها يزن السيد لأنه أب حنون، ويمتلك قلباً طيباً بحسب وصفها.

اقرأ أيضاً: هيا مرعشلي تحيي ذكرى رحيل والدتها رندة مرعشلي وتوجه لها رسالة (صورة)

وأضافت: “من أول يوم عرفنا بعض حبنا عم يكبر يوم بعد يوم .. مع انك بتعذبني شوي .. كتير”.

وتمنت لمى الرهونجي أن يكبر حبهما عاما بعد الآخر وأن يبقيا معاً، ووعدته أن تبقى إلى جانبه ولن تتوقف عن المشكلات معه حتى آخر أيام حياته، كما تمنت له ذكرى ميلاد سعيدة، وأوقات ممتعة خاصة وأن حبهما ازداد وكبر أكثر بعد ولادتها لابنهما “آدم”.

واختتمت بقولها: “شكرا لوجودك بحياتي.. وبوعدك رح كون آخر انثى بتكون بحياتك لاخر يوم بعمرك”.

بينما علق الفنان السوري على منشورها بقوله: “لموشة روحي وأنت بألف خير بس خفي الخنقة شوي عليي، بحبك من صميم القلب أم آدم الروح”.

وكثيراُ ما تحدثت الرهونجي عن علاقتها بالسيد، وبينت أنها تمرّ بفترات غيرة عليه، ووصفته بأنه “نسونجي”، بينما يؤكد السيد دائماً على محبته لها.

يذكر أن  آخر أعمال الفنان يزن السيد مسلسل “بيوت من ورق” تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة الحمد، بينما ظهر في موسم دراما رمضان 2022 عبر مسلسل “جوقة عزيزة”، و “حوازيق”، و “كسر عضم”.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى