للمرة السادسة.. اتهام حاكم نيويورك بـ “التحرش الجنسي”

اتهمت امرأة جديدة حاكم ولاية نيويورك، أندرو كومو، بلمسها بطريقة غير لائقة في نهاية العام الماضي، ليرتفع بذلك عدد النساء اللواتي اتهمنه بالتحرش الجنسي إلى 6.

وقالت صحيفة “آلباني تايمز يونيون” التي تصدر في مدينة آلباني عاصمة ولاية نيويورك، إن الملامسة المزعومة حصلت في مقر الإقامة الرسمي للحاكم في آلباني، وضحيتها عضو في الغرفة التنفيذية لم يُكشف عن اسمها، وتم استدعاؤها إلى قصر كومو للقيام بعمل ما.

اقرأ أيضا: للمرة الثانية خلال أسبوع.. حاكم نيويورك متهم بالتحرش الجنسي

وكما تعامل مع سائر الاتهامات السابقة الموجهة إليه منذ أواخر شباط/ فبراير الماضي، أنكر الحاكم الديمقراطي (63 عاماً) معرفته بفحوى الاتهام الجديد، وجدد رفضه الاستجابة للمطالب والاستقالة من منصبه.

وأضاف كومو أنه سينتظر نتائج التحقيق المستقل الذي يجري في هذه الاتهامات بإشراف المدّعية العامة للولاية ليتيسيا جيمس، وتابع قائلاً: “دعوا التحقيق يثبت الحقائق، ثم نرى”.

اقرأ أيضا: “طلب تقبيلها”.. اتهامات التحرش الجنسي تطارد حاكم نيويورك من امرأة ثالثة

ويواجه السياسى الديمقراطى البارز الذى يتولى منصبه حاكماً لنيويورك منذ 10 سنوات، اتهامات بالسلوك السيىء بعدما كشفت 6 نساء عن وقائع تحرشه بهن، منهن مساعدتين سابقتين له، حسبما نقلت صحف أمريكية بارزة.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى