fbpx

للمرة الأولى.. باسم ياخور يروي تفاصيل معاناته مع كورونا

روى الفنان السوري، باسم ياخور، للمرة الأولى تفاصيل معاناته مع الوعكة الصحية التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية، والتي تمثلت بإصابته بفيروس كورونا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل “على صفيح ساخن”.

وتسبب ياخور، في حالة من القلق لدى جمهوره، بعدما أعلن ولأول مرة أنه كان مصاباً بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن ذلك جرى بعد يومين فقط، من انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني لعام 2021.

ووجه الفنان السوري إلى الجمهور رسائل طمأنة، على حالته الصحية في الوقت الراهن، واصفاً إياها بأنها “ممتازة”، لكن هذا جاء بعد مروره بأيام صعبة، وفق وصفه.

وروى ياخور في مقابلة تلفزيونية أجراها عبر “زووم”، أن إصابته كانت حادة وقوية، وأن أعراضها الشديدة للغاية، بدأت بالظهور، بعد الانتهاء من التصوير.

اقرأ أيضا : خلال تصوير “اللي مالوش كبير”.. إصابة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي بفيروس كورونا

واعتبر ما جرى من “ترتيبات الله” مؤكداً امتنانه ورضاه بقدره خاصة و أن الإصابة جاءت بعد انتهاء التصوير ولم تكن خلاله، كي لا يتوقف العمل، الذي خطط لعرضه خلال شهر رمضان 2021.

وتحدث ياخور عن عمله الجديد “على صفيح ساخن”، مؤكداً أنه أعجب به كثيراً فور قراءته، وذكر أنه سعد به، وكأنه هو العمل الذي ينتظره.

وأوضح أن العمل كتب بشكل مشوق وحقيقي ومليء بالمشاهد القوية، التي تعكس الواقع، وهو ما خلق بداخله نوعاً من التحدي كممثل يرغب في تقديم هذه الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى