لجين عمران بإطلالة خاطفة للقلوب والجمهور يعلق : بتجنن عليكي (صور)

لفتت الإعلامية السعودية “لجين عمران” الأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث إطلالاتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

لجين عمران تألقت في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة مميزة من مدينة جدة السعودية، حيث ظهرت في عدد من الصور مرتديةً فستاناً طويلاً وضيقاً باللون الذهبي تزينت أكمامه بالفرو.

ومن الناحية الجمالية، سرّحت الإعلامية السعودية الشهيرة شعرها الداكن والطويل بتسريحة ذيل الحصان، وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها.

وحظيت أحدث إطلالات لجين عمران بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم شقيقتها الفنانة أسيل عمران وديمة الجندي وليلى علوي وعبير صبري ونوال الكويتية وأمل بوشوشة وغيرهم.

يذكر أن لجين عمران إعلامية سعودية من مواليد مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية في الـ 26 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1977، وتعتبر واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي، تتمتع بشخصية مميزة ومسيرة مهنية لامعة، وهي شقيقة الممثلة والمغنية أسيل عمران.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى