fbpx

لأول مرة في تاريخ البرنامج.. مطربة سعودية تفضح برنامج “رامز عقله طار”

كشفت المطربة السعودية، وعد حنان، الخميس، عن اكتشافها مقلب برنامج الفنان المصري رامز جلال “رامز عقله طار”، والذي عُرض خلال شهر رمضان.

وأوضحت وعد لمتابعيها على “إنستغرام” أنها شكت في تدبير فريق برنامج “رامز عقله طار” مقلباً لها عندما حاولوا إقناعها بشتى الطرق للدخول في الكبسولة المعلقة.

وأفادت أنهم أخبروها أنهم سيتركون بابها مفتوحاً لكي تطمئن، لكنها لم تقتنع بكلامهم.

وأشارت وعد في تسجيل مصور لها لكونها الوحيدة التي تمكنت من فضح رامز جلال وبرنامجه للمقالب، ووصفته بأنه “مجرم رسمي وليس مجنون رسمي”.

ونقل موقع “فيتو” عن أحد المقربين من فريق برنامج (رامز عقله طار) أن الفريق قام بحذف حلقة كاملة من البرنامج كان من المقرر عرضها في الحلقة 29 من البرنامج.

كما أورد الموقع أن الحلقة المحذوفة هي الحلقة الخاصة بالمطربة السعودية المعروفة “وعد”، وكان قد تم تصويرها قبل حلول شهر رمضان بأسبوع واحد.

اقرأ أيضا: “الرعب ما راح عالفاضي”.. أول تعليق من نسرين طافش بعد وقوعها ضحية مقلب “رامز عقله طار” (تغريدة+ فيديو)

وقدم الفنان المصري المشهور ببرامج المقالب رامز جلال برنامج “رامز عقله طار” خلال موسم رمضان 2021، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

ويقوم البرنامج على فكرة اﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ رامز ﻷﺣد ﻧﺟوم المشاهير في ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث ينفذ فريق البرنامج مقلبه ويتعرض الضيف لمغامرة غير متوقعة، مليئة باﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب.

ويشرف الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد على عملية استدراج الضيف لمكان تصوير البرنامج.

ومن ثم يبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان الضيف داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم. ” Buzz Land”

وكان من أهم ضيوف برنامج رامز خلال؛ أحمد مالك، نسرين طافش، دينا الشربيني، نجوم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، ويزو، محمد هنيدي، رمضان صبحي، المطرب أحمد سعد، وجميلة عوض.

بالإضافة لريم مصطفى، معتصم النهار، محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوض، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة، أسماء أبو اليزيد وطارق يحيى.

زر الذهاب إلى الأعلى