كندة علوش تحذف تغريدة موجهة لـ إيلون ماسك.. ماذا تريد؟ (صورة)

حذفت الممثلة السورية “كندة علوش” تغريدة دونتها قبل ساعات قليلة عبر حسابها على “تويتر”، علقت خلالها على الرسائل المسيئة والشتائم، وطالبت بإغلاق الصفحات التي تحمل الحقد والكره حسب تعبيرها.

وكتبت علوش في رسالتها المحذوفة: “أحيانا في ناس على تويتر بتدخل تكتب تعليقات مسيئة وتشتم من غير سبب.. ساعات بطنش وساعات بدخل أعمل ريبورت فبلاقي في الأكاونت كمية حقد وكره وشتائم موجهة نحو الكون”.

اقرأ أيضاً: باربي تستعرض مفاتنها بإطلالة جريئة من حوض السباحة (صور)

وطالبت الممثلة السورية من الملياردير إيلون ماسك الذي اشترى قبل أشهر موقع تويتر قبل أن يتراجع ويدخل في قضايا ومحاكم بشأن الصفقة، أن يتدخل لحل مشكلة الصفحات المسيئة، قائلة: “بطالب تويتر وإيلون ماسك شخصيا بقفل هذه الأكاونتات أو أن يعالج أصحابها على حسابه لأنها بتنشر كره وحقد بشكل مش طبيعي”.

وعادة ما ينادي المشاهير باتخاذ الإجراءات الصارمة بحق الصفحات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونهم يتعرضون من خلالها للإساءة والتنمر، وإطلاق الشائعات، أو الهجوم عليهم بشكل دائم، أو نشر صورهم والعبث بها والتهكم عليها.

وعادة ما تلقى هذه الصفحات تفاعلا واسعا عند الجمهور، غير أنها ليست بالضرورة أن يكونوا مؤيدين لها، بل يطالب الكثير منهم بحذفها أو يدخلون لينتقدوا المضمون الذي تعرضه.

يذكر أن الفنانة كندة علوش احتفلت أخيرًا بالجوائز التي حققها فيلمها “نزوح” مع الفنان سامر المصري في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

كندة علوش تحذف تغريدة موجهة لـ إيلون ماسك.. ماذا تريد؟ (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى