كندة حنا بإطلالة جديدة والجمهور يعلق: وربي فكرتك كاريس (صور)

أحدثت الممثلة السورية كندة حنا ضجة واسعة بين المتابعين وذلك بسبب التغير الكبير في ملامحها بحسب ما اكدوا.

وفي التفاصيل، فقد نشرت كندة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام صورتين لها، كانت الاولى بمثابة الصدمة لكثير من المتابعين.

إذ اعتقد الكثير منهم للوهلة الاولى بأنها زميلتها الممثلة السورية كاريس بشار، نظراً لشدة الشبه بينهما والتغير الذي طرأ على شكل كندة.

وظهرت كندة في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا بإطلالة رقيقة وناعمة، حيث ارتدت سراولاً باللون الأسود نسقت معه قميصاً أبيض اللون.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة السورية تصفيفة شعر مميزة وطبقت مكياجاً جذاباً وناعماً يليق بجمال ملامحها، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة.

وكان من التعليقات ” فكرتك كاريس والله”، ” مو ضالل شي من كندا هي كندا ماكس اخر نسخه”، “بربي ما عرفتها لو ما قريت الاسم ما بقيان شي من كندا حتى حنا ما مبين”، ” وربي فكرتك كاريس”.

وحظيت أحدث إطلالات كندة حنا بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

بدأت كندة مشوارها الفني عام 2004 أثناء الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث شاركت في فيلم “باب الشمس” وتوالت أعمالها.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية.

فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

كندة حنا بإطلالة جديدة والجمهور يعلق: وربي فكرتك كاريس (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى