fbpx

كندا حنا بإطلالة جريئة تستعرض قوتها وتمارس رياضة الملاكمة (فيديو)

أثارت الفنانة السورية كندا حنا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو استعرضت فيه قوتها وصلابتها، رغم الأنوثة والرقة الظاهرة عليها.

وشاركت حنا متابعيها على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه في إحدى الصالات الرياضية وهي تُدرّب ابنها فارس على رياضة الملاكمة.

وسمحت الفنانة لابنها بتوجيه اللكمات القوية على بطنها، ورغم قوة اللكمات إلّا أنّها بدت ثابتة تجاهها وتتلقى الضربات دون أن تتأثر بها، وتطلق جمل تحفيزية لابنها.

وتفاعلت مجموعة كبيرة من متابعيها مع الفيديو مشيدين بلياقتها واهتمامها بالرياضة وتعليمها ابنها بهذه الطريقة التفاعلية التحفيزية، فيما راح البعض إلى انتقاد جرأتها.

يشار إلى أنّ الممثلة السورية تؤدي التمارين بشكل منتظم، واعتادت على مشاركة جمهورها مقاطع فيديو اثناء تمارينها؛ إذ سبق ونشرت العديد من المقاطع والصور خلال تدريباتها داخل الصالة الرياضية.

وتتميز كندا بجسم رشيق وتتجه إلى الرياضات القتالية أكثر من تدريبات اللياقة الجسدية، وتعرّضت إثر ذلك للكثير من الانتقادات بسبب جرأة الملابس والحركات التي تؤديها.

وخلال الفترة الأخيرة، اتجه معظم الفنانين والمشاهير لمشاركة فيديوهات خلال ممارسة الرياضة، ومنهم الفنانة نسرين طافش، وديمة قندلفت، وديمة بياعة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى