كلارا شيا مارتي تدخل المستشفى بسبب جيرارد بيكيه(صور)

بعد إعلان نجم كرة القدم الأسبانى جيرارد بيكيه صورا مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتى خلال فترة على وسائل التواصل الاجتماعي، حبا فى إظهار علاقتهما رسميا أمام الناس، ولكن تفاعل بعض المعجبين مع الصور بشكل سلبى، بل أرسلوا بعض التعليقات السخيفة إلى الحبيبة الجديدة لدى لاعب الكرة بيكيه.

إذ نجدهم يتهمونها بأنها السبب فى انفصال نجم الكرة عن النجمة المتألقة شهيرة التى يحبها الكثير من الجمهور، وقد تأثرت حبيبة بكيه بهذا الخبر، إذ ذكرت الصحيفة الأسبانية خبر أن الطالبة البالغة من العمر ثلاثة وعشرون عاما تعانى من نوبات قلق نتيجة هذه التعليقات الشديدة الموجهة لها، مما أدى إلى وجودها داخل عيادة للعلاج فى برشلونة.

كلارا شيا مارتي تدخل المستشفى بسبب جيرارد بيكيه(صور)

استمر الصدام بين الحبيبة السابقة النجمة العالمية شاكيرا وزوجها السابق لاعب كرة القدم العالمي جيرارد بيكيه، وذلك بعد نشر انفصالهما في عام 2021، حيث ردت شاكيرا بعد أيام قليلة من نشر جيرارد بيكيه الصورة.

 إذ نشرت مقطع فيديو لها على حسابها في انستجرام، جاءت فيه وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة في صالة للرقص، وقد جاءت شاكيرا وهي تلبس بدلة رياضية سوداء، ضيقة، بأكمام طويلة ومفتوحة، وقد أنزلت خصلات شعرها على جانبي كتفها.

كلارا شيا مارتي تدخل المستشفى بسبب جيرارد بيكيه(صور)

وعلقت شاكيرا مع  الفيديو قالت فيه : ” المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينجي”، ومن الجدير بالذكر أن الرسالة الذي عبرت عنها شاكيرا على مقطع الفيديو مشابهة لشعارأغنيتها، وقد اعتبرها المعجبون أنها رسالة ساخرة جديدة موجهة لبيكيه.

وقد أعلنت شكيرا انقطاع علاقتها بـاللاعب المشهور جيرارد بيكيه، بسبب نشوب بعض الأزمات بينهما، حيث استمرت علاقة الثنائي لمدة 12 عامًا، كما هاجمت شاكيرا حبيبة بيكيه كلار شيا، والتي كانت سببًا لانتهاء العلاقة ببيكيه لها.

إذ قالت معلقة: أنا كبيرة جدًا بالنسبة لك، ولهذا السبب أنت مع فتاة مثلك تمامًا،إنها تحمل اسم شخص صالح، من الواضح أنك لست كما يبدو، لكنها مثلك تمامًا، بالرغم من ذلك إلا أنها طلبت من الجمهور عدم الإطالة فى مثل هذه الأخبار مراعاة لمشاعر أولادها. 

زر الذهاب إلى الأعلى