كريم فهمي وريهام عبد الغفور في موضع اتهام والسبب غريب(صور)

أثار المسلسل الاخير وهو من بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور والذي يسمى “بأزمة منتصف العمر” جدلا واسعا. 

وأثار الجدل، وذلك بعد عرض أربع حلقات فقط منه، و بعد صدور هذه الحلقات وتعليق المشاهدين على تشابه الكثير من الأحداث مع احداث المسلسل التركي السابق “العشق الممنوع”.

قام الجمهور بانتقاد العلاقات المحرمة وهي التي تنشأ بين الشخصية التي يقوم بتأديتها الفنان كريم فهمي، والفنانة ريهام عبد الغفور والتي تجسد في هذه الشخصية زوجة والد زوجته. 

أما بالنسبة لمسلسل “العشق الممنوع “وهو المسلسل التركي الذي حاز على مشاهدات و شهرة كبيرة في وقتها والذي تم عرضه بالفعل عام 2008 وحقق نجاحًا كبيرًا جدًا والتي تدور احداثه حول ما يلي. 

كريم فهمي وريهام عبد الغفور في موضع اتهام والسبب غريب(صور)

دارت أحداث المسلسل التركي “العشق الممنوع” في إطار الدراما الاجتماعية، والذي تتمثل في مهند الذي ينجذب إلى زوجة عمه المجسدة لشخصية “سمر” حينها ويقع في حبها ثم يرتبط بابنة عمه في أحداث المسلسل لينتهي المسلسل والاحداث بانتحار “سمر” زوجة عمه. 

وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة الموجهة للمسلسل المصري، اشاد الجمهور بالفعل بأداء الفنانة ريهام عبد الغفور المميز وتغيير شكلها كلياً. 

كريم فهمي وريهام عبد الغفور في موضع اتهام والسبب غريب(صور)

وذلك من ناحية العمر  ليتماشى مع أحداث المسلسل الواقعة، وذلك في الاربع حلقات الاولى فقط، والتي تم عرضهم ل يتفاعل الجمهور معها. 

كما يعرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” وهو المكون من 10 حلقات فقط على إحدى المنصات الإلكترونية وبالفعل يضم عددا كبيرا من النجوم ابرزهم.

من أبرز الفنانين المشاركين في هذا العمل الفنانة ريهام عبد الغفور وبالفعل الفنان كريم فهمي والفنانة رنا رئيس أيضًا.

كريم فهمي وريهام عبد الغفور في موضع اتهام والسبب غريب(صور)

بالإضافة إلى مشاركة الفنان ورشدي الشامي و ركين سعد وعدداً آخر من الفنانين المبدعين، كما ان هذا المسلسل من تأليف المؤلف أحمد عادل وإخراج المخرج الكبير كريم العدل. 

زر الذهاب إلى الأعلى