كريستيانو رونالدو سيغادر يوفنتوس .. أين وجهته الجديدة؟

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي أنه توصل الى اتفاق مع نظيره يوفنتوس الايطالي، من أجل التوقيع مع نجمه السابق البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد 12 عاماً من رحيله عن “أولد ترافورد” الى ريال مدريد الإسباني.

وجاء قي بيان للنادي “يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية”.

اقرأ أيضا: بعد إقصاء منتخبه.. كريستيانو رونالدو يلقي شارة القيادة مجدداً ويركلها بقدمه (فيديو)

كريستيانو ورنالدو سيغادر الموسم الحالي :

وفي سياق متصل، قال ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، في مؤتمر صحفي، الجمعة، إن كريستيانو رونالدو سيغادر النادي هذا الموسم.

وانضم المهاجم البرتغالي إلى النادي الإيطالي في صفقة مدتها أربع سنوات مقابل 117 مليون دولار في 2018، لكن تبقى أقل من عام واحد في عقده الحالي.

وأضاف أليغري: “بالأمس، أخبرني كريستيانو أنه لم يعد لديه أي نية للعب مع يوفنتوس. لهذا السبب لن يتم استدعاؤه لمباراة الغد”.

وقال مدرب يوفنتوس: “الأشياء تتغير، إنها سنة الحياة. يبقى يوفنتوس، وهو أهم شيء. كريستيانو قدم مساهمته، وجعل نفسه متاحًا، والآن يغادر وتستمر الحياة”.

ولم يحدد أليغري إلى أين سيذهب رونالدو بعد ذلك لكن تقارير إعلامية ربطت بقوة بين اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا والانتقال إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى