كرم بورسين يؤكد ارتباطه بهاندا أرتشيل بعد أشهر من التكهنات

لقي تسجيل مصور يظهر الفنان التركي كرم بورسين وهو يجيب أسئلة بعض الصحفيين حول علاقته بهاندا أرتشيل رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسأله الصحفيون عن الصورة التي انتشرت له مع النجمة التركية هاندا وهما ممسكان بيد بعضهما البعض، ليؤكد وجود علاقة عاطفية تربطهما، مشيراً إلى أنه لم يخف الأمر بتاتاً.

اقرأ أيضا: حمص.. صعقة كهربائية تودي بحياة امرأة حامل

وأوضح بورسين أنه لا يدري كيف بدأ الأمر بينهما، فقد كانت علاقة صداقة قوية وقريبة تجمعهما ثم تحولت فجأة إلى علاقة عاطفية.

وكان الثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل قد توجه مؤخراً لقضاء عطلة صيفية بجزر المالديف وقام كل منهما بمشاركة العديد من الصور للأوقات الممتعة التي قضوها معاً أثناء رحلتهم.

وشاركت هاندا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان في إحدى الحدائق، معلقةً: “فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر، ممتاز”.

كما نشر كرم بورسين صورة جمعته بهاندا خلال تنزههما في زورق في عرض البحر معلقاً: “في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان، ممتاز”.

وقام كرم بورسين مؤخراً بنشر صورة لهاندا عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وكتب معلقاً: “إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة”.

واعتبر المتابعون هذه الصور والأحداث الرومانسية التي يشاركها كرم بورسين وهاندا أرتشيل معهم، بمثابة إعلان رسمي عن علاقتهما العاطفية.

حصد مسلسل أنت اطرق بابي من بطولة هاندا أرتشيل بدور إيدا يلدز وكرم بورسين بدور سيركان بولات، نجاحاً كبيراً في أنحاء الوطن العربي.

وجذبت مشاهد القبل الرومانسية التي جمعت بطلا العمل هاندا أرتشيل وكرم بورسين الانتباه لاقترابها كثيراً من الواقعية.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى