كرم الشعراني يكشف أصعب مشاهده في مسلسل كسر عضم

كشف الفنان السوري كرم الشعراني لمنصة بوسطة عن أصعب مشاهده في مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية أبو مريم الذراع اليمنى للسياسي الفاسد الحكم/ فايز قزق.

وصرح الفنان السوري كرم الشعراني بأن أصعب مشاهد العمل: مشهد اعتراف الحكم لأبو مريم بإصابته بمرض الإيدز ومشهد دخول أبو مريم لمكتب أبو سام/ أسامة الروماني حاملًا حقيبة الأموال.

اقرأ أيضا: كرم الشعراني يرقص وينافس هبة نور في مسلسل جوقة عزيزة (فيديو)

وأضاف الشعراني أن مشهد دخول مكتب أبو سام كان صعبًا للغاية وكثير التفاصيل وهو على ورق يتكون من 4 صفحات ونصف واحتاج لجهد كبير لتنفيذه.

وكشف الشعراني أن ضيق الوقت كان من العوامل المجهدة للتصوير فبعض المشاهد صورت قبل عرض المشهد بيوم واحد .

وأكد الشعراني أنه توقع نجاحًا كبيرًا للمسلسل وأن شخصية أبو مريم لن تمر مرور الكرام، بمجرد أن اطلع على نص المسلسل للكاتب على معين صالح.

وأضاف الشعراني أنه ساهم ببناء الشخصية مع المخرجة رشا شربتجي من خلال بعض التفاصيل المميزة، فقد اقترح عليها ضحكتين وتم اختيار الضحكة المميزة التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، بالإضافة لاختياره طريقة تد خين مميزة للشخصية وهو جهاز الإيكوس.

وكشف الشعراني بأن والده كان يبكي فرحاً لنجاحه في المسلسل .

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى