قوات النظام تداهم منزل صحفي علوي موالٍ تجرأ على تعرية بشار الأسد (فيديو + صور)

هاجمت قوات نظام الأسد الأمنية منزل الصحفي الموالي كنان وقاف لاعتقاله وذلك بعد تجاوزه الخطوط الحمراء الموضوعة للموالين، وانتقاده رأس النظام بشار الأسد وعجزه حل أي من الأزمات الاقتصادية التي تعصف بمناطق سيطرة ميليشياته.

وفي تسجيل مقتضب نشره وقاف على صفحته، قال إنه بينما كان خارج المنزل اتصلت به زوجته وأخبرته أن قوة ضخمة داهمت المنزل لأجل اعتقاله.

اقرأ أيضا: نظام الأسد يعتقل 5 أشخاص في اللاذقية بتهمة التعامل مع صفحات ومواقع إلكترونية مشبوهة

وأضاف أن تلك القوة المجهزة بالسلاح الميداني الكامل لا تملك إذناً من النيابة العامة وأرعبت زوجته وأطفاله، مضيفاً، “كأنهم جايين ياخدو داعشي مو صحفي أو مواطن”.

وأوضح أنه قام بتصوير الفيديو تحسباً بعد التهديدات الكثيرة التي وصلتها، متمنياً الاعتناء بأطفاله في حال اعتقاله أو تنفيذ تلك التهديدات.

ولم يعرف مصير وقاف بعد فيما إذا تم اعتقاله أو أنه نجح بالفرار من أجهزة أسد الأمنية لكن مداهمة تلك الأجهزة لمنزله جاءت عقب منشور انتقد فيه انشغال بشار الأسد بلقاء الفنانين بدل حل الأزمات الاقتصادية المستشرية في مناطق سيطرته.

وكتب وقاف أمس الأول ساخراً، إنه من المهم جداً وكثيراً استقبال الفنانين، ولكن قرار رفع الدعم وما رافقه من هياج شعبي واحتجاج وقطع طرق في السويداء وتكسير مركز تكامل في مصياف و الطوابير أمام الهجرة والجوازات وأمام مديريات التموين والسجل المدني ومديريات النقل غير مهم أبدا”.

واختتم وقاف منشوره بعبارة “حكيمة كتير .. إي والله” في سخرية مباشرة وغير مسبوقة من رأس النظام بشار الأسد الذي كان الموالون يتجنبون تحميله المسؤولية عن الفساد والأزمات الاقتصادية وغيرها.

قوات النظام تداهم منزل صحفي علوي موالٍ تجرأ على تعرية بشار الأسد (فيديو + صور)
زر الذهاب إلى الأعلى