fbpx

قصي خولي في افتتاح مونديال قطر 2022 (صور – فيديو)

نشر الفنان السوري قصي خولي شريطاً مصوراً يظهر وجوده في كأس العالم 2022 في العاصمة القطرية الدوحة.

وظهر الفنان قصي خولي وهو مبتسم من وسط ملعب البيت في الدوحة .

اقرأ أيضا: لجين عمران بإطلالة ناعمة تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها (صور)

تتجه أنظار العالم اليوم إلى حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، والمقرر إقامته على ملعب البيت والذي سيسبق المبارة الأولى بين منتخبي قطر والإكوادر.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022 المقام في قطر، حيث من المقرر ان يقوم المطرب القطري فهد الكبيسي والمطرب الكوري الجنوبي جونجكوك بغتاء أغنية “حالمون”. وذلك بحضور سفير كأس العالم غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا

ومن المقرر ان ينطلق حفل الافتتاح في تمام الخامسة والنصف ويستمر لمدة 30 دقيقة ويشمل 7 فقرات في تلك الدقائق يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم .

وتابعت الفيفا في بيانها أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.

وأطلق منتخب قطر صافرة البدء في منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

قصي خولي في افتتاح مونديال قطر 2022 (صور - فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى