قسد تلقي القبض على خلية تفجيرات تابعة للنظام

قامت قوات سوريا الديمقراطية ( قسد ) صباح الثلاثاء بإلقاء القبض على رجل يدعى فادي الضايع و بحوزته دراجة نارية مفخخة في منطقة العتال قرب مدينة البصيرة شرق ديرالزور .

و من خلال التحقيق تبين أن العنصر تابع لمخابرات نظام الأسد و ينتمي لخلية مهمتها التفخيخ و زرع العبوات و المتفجرات في الأماكن العامة و إبقاء المنطقة بحالة من الخوف و إشعال نار الفتنة العشائرية بين أبناء الريف .


و على إثر التحقيقات قامت قوات قسد بإعتقال عدد من أعضاء الخلية عرف منهم( دحام الديان الكشيت   – حامد العواد النايف –  عذاب الشلاش الهايس  – رضوان عاشج البشري )


و ظهر المدعو حامد النايف في وقت سابق في فيديو بثته وكالة أنباء النظام ( سانا ) على إنه عودة 300 شخص من أبناء مدينة ديرالزور إلى حضن الوطن بعد فتح معبر الصالحية عند مدخل المدينة الشمالي .

قسد تلقي القبض على خلية تفجيرات تابعة للنظام


يذكر أن ريف ديرالزور الشرقي الخاضع لسيطرة قسد يشهد عدد كبير من التفجيرات و خاصة مدينة البصيرة حيث شهدت مؤخراً عدة تفجيرات ذهب ضحيتها مدنيون بينهم أطفال .

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى