قتلة آيات الرفاعي يعترفون بارتكابهم الجريمة (فيديو)

اعترف قتلة الفتاة آيات الرفاعي – زوجها ووالدته ووالده – بارتكابهم الجريمة، وذلك خلال مقطع مصور بثته وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، الخميس.

واعترف والد زوج الضحية، أحمد الحموي، أنهم كانوا يمنعونها من الخروج من المنزل، وأن “تصرفات البنت ما كانت تعجبنا، وكنا نضربها عالطالعة والنازلة ونتعاون أنا ومرتي وابني على ضربها”.

اقرأ أيضا: جريمة قتل آيات الرفاعي تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

قتلة آيات الرفاعي يعترفون بارتكابهم الجريمة (فيديو)

وأوضح أن ليلة الحادثة ضربها على رأسها وجسدها بـ “ملعقة خشب” بعد أن طلب ماءً ساخناً ولم يجده، ليعود بعدها ويطلب منها أن تأتيه بـ “مفتاح التصليح”، وعند إجابته بعدم معرفتها بمكانه، ضربها مجدداً “بالخيزرانية”.

ونوه إلى أن ابنه غياث الحموي، زوج الضحية، ضربها بعد ذلك على رأسها، وخرج ليجلس مع والديه ليتبين بعد نحو ساعة أن الفتاة مغمى عليها.

وقال زوج الضحية، غياث الحموي، إنه تزوج من آيات منذ 3 سنوات وأقاموا مع عائلته، وعن الحادثة أكد أنه بعد تعرض آيات للضرب على يد والده دخل إلى غرفة آيات وضربها و”خبط رأسها في الحيط لـ 4 مرات متتالية بشكل قوي”.

وأضاف أنه نقل الضحية مع أخيه إلى المستشفى، محاولاً إخفاء الحقيقة عن عائلتها، وأن الوفاة كانت بسبب سقوطها وليس بسبب الضربات التي انهال بها عليها.

وقال رئيس فرع الأمن الجنائي في دمشق، عبد العليم عبد الحميد، إنه تم إلقاء القبض على أخ الجاني “أبو العز”، وذلك لتهديده ذوي الضحية والضغط عليهم لإغلاق القضية.

يُشار إلى أن وسم “حق آيات الرفاعي” تصدر وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا خلال اليومين السابقين، وذلك بعد تداول أخبار عن قتلها بيد زوجها من جراء تعرضها للضرب.

قتلة آيات الرفاعي يعترفون بارتكابهم الجريمة (فيديو)
زر الذهاب إلى الأعلى