fbpx

قاسم ملحو يتحدث عن سر نجاح باب الحارة وشخصية “أبو مشعل” (فيديو)

أجرى الفنان السوري “قاسم ملحو” لقاءً مصوراً قصيراً مع مجلة “فوشيا” للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية.

وكشف قاسم ملحو عن جديده الفني موضحاً أنه يجري حالياً تصوير مشاهد في الموسم الثالث عشر من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”.

ملحو اعتبر أن لنجاح “باب الحارة” سر غريب لا يمكن تفسيره، مشيراً إلى أن العمل يحظى بجمهور عريض في الوطن العربي على الرغم من الانتقادات الواسعة التي طالته، حتى أنه في دول مثل مصر أو الجزائر يتم الحكم على الممثل من خلال مشاركته بهذا العمل.

وعن شخصية ”أبو مشعل“ التي يقدمها في ”باب الحارة“، قال ملحو إن هذه الشخصية أثرت في المشاهدين أكثر من كل الشخصيات التي قدمها سابقاً، كاشفاً أن الكثير من المتابعين ينادونه باسمها.

ولفت الفنان السوري إلى أن غياب شخصية ”أبو جودت“ التي قدمها الفنان الراحل “زهير رمضان” لن يؤثر على شخصيته، رغم أنهما شكلا معاً ثنائية لطيفة، أفاد أنها ستعود بشخصية أخرى جديدة يقدمها الفنان حسين عباس.

كما كشف ملحو عن مشاركته كـ ضيف شرف في الموسم السادس من المسلسل الشهير “صبايا”، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، مبيناً أنه ما زالت لديه مشاريع قيد الدراسة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى