فيفي عبده تثير الجدل وهي على شاطئ البحر ترتدي طقم صلاة (فيديو)

أثارت الفنانة والراقصة المصرية “فيفي عبده” جدلاً واسعاً بين متابعيها بعد ظهورها بلباس الصلاة من على شاطئ البحر.

وفي التفاصيل، نشرت فيفي عبده عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضاً: نيكول سابا تستمتع مع زوجها يوسف الخال بالإجازة الصيفية في باريس (صورة)

وفاجأت عبده متابعيها في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة غريبة بلباس يشبه لباس الصلاة حيث ارتدت غطاء الرأس وعباءة تستر جسمها بالكامل مع نظارات شمسية.

وقالت الفنانة المصرية: “صباح الفل والهنا من الساحل الشمالي، الناس ابتدت تيجي والواحد مش هيخلص لو صوروني بالمايوه فـ قولتلهم هاتولي جلبية، وأنا هنزل البحر وهعوم وهتبسط”.

وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “اول يوم انزل البحر واخر يوم انزل البحر اعتبروني عيلة و غلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم اخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم ان شاء الله”.

وحظي الفيديو بتفاعل المتابعين الذين عبروا عن استغرابهم إطلالة عبده، ومما جاء في التعليقات: “سكر والله”، “ايه دا بتحجي عند البحر ولا ايه فكرتك عروسه البحر بس محجبه”، “أنت نازلة تعومي يا فنانة ولا هتعملي عمرة يعني لبس البحر بتلبسيه وأنت بترقصي ولبس الصلاة بتلبسيه في البحر”.

يذكر أن فيفي عبده هي راقصة وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم عبده، ولدت في 26 أبريل 1953، بمحافظة المنوفية بمصر، لأب يعمل ضابطاً.

زر الذهاب إلى الأعلى