fbpx

فوز العتيبي تمارس حركات جنسية مثيرة وتتبادل القبلات مع فتيات بوجود زوجها (صور – فيديو)

لا تتوقف فوز العتيبي عن نشر مشاهد “ساخنة” مع زوجها، متجاهلةً كل الانتقادات التي تطالها بسبب ذلك.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بمقطع فيديو صادم لمشهورة “سناب شات” المثيرة للجدل فوز العتيبي، خلال مشاركتها بحفل صاخب وقيامها بالرقص بإيحاءات جنسيه شاذة.

ووفقاً للفيديو الذي نشرته فوز العتيبي عبر حسابها على “سناب شات“، فقط ظهرت وهي ترقص برفقة فتيات أخريات بطريقة أثارت غضب السعوديين، لما تضمنته من حركات مخلة دون خجل أو خشية من العقاب.

وبحسب الفيديو، فقد ظهرت فوز العتيبي وهي تلامس مناطق حساسة في جسدها مع فخذ فتاة أخرى كانت ترقص معها.

وفي مشهد آخر، ظهرت فوز العتيبي برفقة صديقتها وهن يقمن باحتضان بعضهما ويقمن بتقبيل بعضهن قبلات حميمية، وهي قبلة تشتهر بها مثليات الجنس.

وفي موقع آخر من الفيديو، ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص مع صديقتها لتقوم بملامسة صدرها، في حين قامت الأخرى بوضع يدها على مؤخرة “العتيبي”. بما يمثل تعبيرات وإيحاءات جنسية فاضحة.

الفيديو أثار موجة غضب واستياء عارمة على موقع التدوين المصغر “تويتر”؛ حيث طالب المغردون بضرورة معاقبتها على ما فعلته من ترويج للشذوذ. في حين عبّر آخرون عن غضبهم بالدعاء على من أوّل السعودية (المحافظة) إلى هذا الحال.

وفي هذا السياق، قال أحد المغردين مستنكراً وغير مصدق لما يحدث في السعودية: “صحوني من ذا الحلم تكفون”.

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى غضب السعوديين، فقد سبق وأن نشرت مقطع فيديو عام 2021، وثقت فيه احتفالها بتوثيق حسابها على السناب شات، وظهرت فيه وهي عارية في حوض الاستحمام بصحبة زوجها.

وتظهر السعودية، بصحبة زوجها، أحمد موسى، عاريين في حوض الاستحمام في أثناء احتساء الشمبانيا.

كما ظهرت فوز العتيبي في بداية الفيديو وهي ترقص أمام زوجها بملابس النوم وفي يدها زجاجة كحول، معلقة: “على نخب توثيق سنابي”.

فوز العتيبي تمارس حركات جنسية مثيرة وتتبادل القبلات مع فتيات بوجود زوجها (صور - فيديو)

يُذكر أن فوز نالت شهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فرضت شروطاً تعجيزية بشأن زواجھا، وكان من بینھا منزل یُسجّل باسمھا، ومقدّم صداق یصل إلى 100 ألف ریال سعودي.

كما طلبت مؤخراً 500 ألف ریال سعودي، والتعهد بعدم الزواج علیھا وتوفیر خادمة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى