فندق في دمشق يطرد لاعبي نادي الوحدة والسبب صادم

قال رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الوحدة مهند طه، إن لاعبيه تعرضوا للطرد من قبل إدارة الفندق الذي يقيمون فيه، بسبب شرب بعضهم النرجيلة داخل الفندق.

وذكر طه في تصريحات لإذاعة “شام إف إم” الموالية، أنّ إدارة الفندق أكدت أنها لن تستقبل لاعبي الفريق مجدداً، مشيراً إلى أنه تم تأمين لاعبي الفريق الدمشقي في فندق آخر.

اقرأ أيضا: الاتحاد السوري لكرة القدم يقيل الجهازين الفني والإداري

وأضاف أنّ “فريقي الرجال والسيدات يتناولون النرجيلة في الفندق عادة، ويستخدمون الناشئين لخدمتهم في أثناء ذلك”، مشيراً إلى أنّ هذا التصرف “معيب”. وتابع: “طلبت من الناشئين من خارج دمشق المغادرة فنحن غير قادرين على تحمل مسؤوليتهم”.

يشار إلى أنّ الاتحاد الرياضي العام أصدر أواخر الشهر الماضي قراراً يقضي بحل إدارة نادي الوحدة التي كان يقودها ماهر السيد بسبب استقالة أكثر من نصف أعضائها.

ويذكر أنّ إدارة نادي الوحدة خصمت، في كانون الثاني الماضي، 50% من رواتب لاعبي فريق الرجال بكرة القدم، بسبب ما سمته الإدارة “هبوط المستوى الفنّي” للفريق.

وذكر بيان للنادي على فيس بوك أن الخصم يأتي من مبدأ الثواب والعقاب، الذي تلتزم به إدارة النادي، وكما أنّ الإدارة تقوم بمكافأة الفريق حال فوزه، فإنها ستقوم بفرض الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة حتى عودة الفريق إلى حالته الطبيعية، وفقاً لما أورده البيان نقلاً عن لسان رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي ماهر السيد.

المصدر: تلفزيون سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى