فنانة مصرية تستغيث: أتعرض للضرب والتهديد بالتشويه!

قامت مؤخراً الفنانة علا غانم بمشاركة بعض التفاصيل الخاصة بها عبر حسابها الخاص وأضافت ايضًا أنها قامت للتعرض للعنف .

وقامت بالطرد من منزلها ومسكنها الخاص برفقة عائلتها من قبل عصابة تعرضت للهجوم وهي في مسكنها منها.

وجاء في منشور خاص ايضاً أن الفنانة علا غانم تعرضت للعنف الشديد وقامت هذه العصابة بطردها من منزلها ومكانها المستوطنة فيه .
هي وعائلتها وذلك ما أثار الجدل وهذا على غضب الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل المختلفة.
ولكن الفنانة علا غانم لم تضيف أي تفاصيل خاصة حول هؤلاء الأشخاص المعتدين عليها وذلك ما جعل المتابعين على مختلف التواصل الاجتماعي يقلقون عليها أكثر.

ولكن البعض الآخر ظن أن هذا الاعتداء من قبل زوجها لأنها في الفترة الاخيرة قامت برفع قضية خلع من زوجها هذا فشك الكثيرون أن هذا الأمر يتعلق بذلك.
ومن المعروف عن الفنانة علا غانم أنها فنانة متألقة بمختلف أعمالها سواء في الأعمال الكوميدية أو الدراما أو حتى الاعمال السينمائية .

فنانة مصرية تستغيث: أتعرض للضرب والتهديد بالتشويه!

وهذا ما يجعل الكثير من متابعيها يفضلون مشاهدتها في معظم الأعمال، لذلك جاء القلق المفاجئ من قبل متابعيها عندما قامت بنشر هذه التفاصيل الخاصة حول هذه الواقعة.

فالكثير من الفنانين في هذه الفترة يقومون بنشر كل ما يتعرضوا لهم من مواقف عبر حسابهم الخاص على مواقع التواصل المختلفة سواء الانستقرام أو الفيسبوك أو حتى تويتر .

فنانة مصرية تستغيث: أتعرض للضرب والتهديد بالتشويه!

وذلك لاطمئنان الجمهور على حالتهم وما يتعرضون لها من مواقف ولكن الفنانة علا غانم قامت بفعل ذلك لتطمئن جمهورها ولتحذر الكثير من المتابعين ايضاً بتوفير كافة احتياطات الأمان.

فنانة مصرية تستغيث: أتعرض للضرب والتهديد بالتشويه!

كي لا يتعرضون لهذا الموقف الذي قامت بالتعرض له مؤخراً ولكن بالفعل هذا الأمر أثار غضب الفنانة كثيرا لما تعرضت له ولكن دعونا نذكر أنها لم تقوم بذكر أي تفاصيل خاصة حول هؤلاء المعتدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى