فرنسا.. طفل يسأل ماكرون عن شعوره بعد تلقيه صفعة على وجهه (فيديو)

وجه طفل فرنسي سؤالاً محرجاً لرئيس بلاده، إيمانويل ماكرون، بعد الصفعة التي تلقاها قبل أيام، خلال زيارته إحدى البلديات شرقي البلاد.

وسأل الطفل ماكرون خلال زيارته إقليم لاسوم، عن شعوره بعد الصفعة التي تلقاها على وجهه، من أحد المواطنين، خلال زيارته بلدية تاين لارميتاج.

اقرأ أيضا: محاكمة صافع ماكرون اليوم.. تفاصيل مثيرة عن المتهم بصفع الرئيس الفرنسي

ونقلت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية، حديث الطفل مع ماكرون خلال زيارته إقليم لاسوم الفرنسي، وكان على رئيس الجمهورية الفرنسية أن يجيب على سؤال غير متوقع، ومحرج قليلاً، بحسب الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة: “حين زار ماكرون مدرسة في بلدة بوا دو بيكاردي في الإقليم، استوقفه تلميذ أمام كاميرات التلفزيون وسأله بعد أن رفع إصبعه طالباً الإذن بالكلام”.

وقال الطفل لماكرون: “هل أنت بخير بعد الصفعة التي تلقيتها؟”، في إشارة إلى الاعتداء الذي تعرض له ماكرون مؤخراً، وابتسم الرئيس ثم أجاب: “آه نعم، لا بأس، لم يكن الأمر ممتعاً، وهذا ليس شيئا جيداً”.

و أضاف ماكرون مخاطباً الطفل: “ليس من الجيد أبداً أن يقوم أحد بالضرب، حتى في فناء المدرسة، إنه ليس جيداً، ومن صفعني لم يكن على حق”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى