فارس كرم يرد على مريم فارس: “زمن الرقاصات” ومريم فارس ترد: “رح خليك عبرة” (صورة)

لا يزال الخلاف بين المطرب اللبناني “فارس كرم” ومواطنته المطربة “ميريام فارس” مستمرة والتي بدأت بقيام الأخيرة بنشر بوستر دعائي لحفل يجمع بينهما في موسم جدة وكانت صورتها الأكبر حجمًا.

الشد والجذب استمر ما بين الطرفين ووصل إلى أن يصف كرم زميلته بأنها “نفسية محمضة”، فردت بأنها لن تنحدر لهذا المستوى وأشارت إلى أنها وراء اختيار كرم ليشاركها الحفل ومن الواجب عليه أن يشكرها لا أن يسيء لها.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تلفت الأنظار بجلسة تصوير والجمهور يعلق : شو هالجمال عنجد مو طبيعي (صور)

الرد الأخير لفـارس أثار غضب كرم، فرد بتغريدة مسيئة للغاية وختمها بهاشتاغ “زمن الرقاصات”، ما دفع فـارس لكتابة تغريدة تهـ.ـ.ـدده باللجوء للقضاء.

وجاء في تغريدة المطرب فارس كرم التي هاجم من خلالها زميلته المطربة ميريام فارس: “بحب ذكرك أيام ما كنت غني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه منيح”.

وأضاف: “صار بدك تدبريلي حفلات؟ فعلًا اللي استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات”.

كرم لم يكتفي بهاشتاغ “زمن الرقاصات”، بل ختم منشوره بهاشتاغ آخر يتضمن إساءة واضحة وصريحة لفارس.

المطربة ميريام فارس توعدت زميلها المطرب فـارس كرم باللجوء للقضاء، فكتبت تغريدة جاء فيها: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها”.

وكانت فـارس قد ردت على وصف كرم لها بـ “النفسية المحمضة” بالقول: “المستوى اللي حكى فيه ما فيني رد عليه”.

فارس كرم يرد على مريم فارس: "زمن الرقاصات" ومريم فارس ترد: "رح خليك عبرة" (صورة)
فارس كرم يرد على مريم فارس: "زمن الرقاصات" ومريم فارس ترد: "رح خليك عبرة" (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى