فاتح سلمان: أنا لست العقيد راتب بالمنزل وزوجتي تستوعب عصبيتي (فيديو)

أطل الفنان السوري “فاتح سلمان” في لقاءٍ قصير مع تلفزيون “عمان”، تحدث من خلاله عن زواجه وردود الأفعال حول الأمر والانتقادات التي تعرض لها في آخر ظهور علني له مع زوجته.

سلمان فسر اهتمام الجمهور بزواجه، بكونه أقدم على هذه الخطوة متأخرًا، بالإضافة لارتباط الجمهور به كممثل شاب في مسلسلي “أيام الدراسة” و “فتت لعبت”، معتبرًا أن نفس الأمر حدث مع الفنان معتصم النهار وسيحدث مع بقية ممثلي العملين عند زواجهم.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: لكل إنسان طريقة ليكون مؤثر وإيجابي في المجتمع (فيديو)

وأكد سلمان أن شخصية “باسل” المهووس بالنظافة في مسلسل “فتت لعبت”، كانت شخصية استثنائية جسدها باهتمام وشغف كبيرين، لذلك نجحت وتركت أثرًا عند الجمهور.

ورد الفنان السوري على الانتقادات التي تعرض لها بعد أن صرح في أحد اللقاءات بأن زوجته “ما بترد جواب”، الأمر الذي اعتبره البعض إساءة للمرأة وتقليل من شأنها.

سلمان اعتبر أن الناس أساءت فهم تعليقه، فأوضح بأنه لا يقصد أن يُصدر عن نفسه صورة العقيد راتب التي جسدها في باب الحارة، إنما كان يقصد أن زوجته تستوعبه لحظات غضبه ولا تجادله.

واعترف سلمان بأنه شخص عصبي ويريد من زوجته أن تستوعب هذه العصبية، مؤكدًا أنه لم يقصد بعبارة “ما بترد جواب” أن ليس لها كلمة كما اعتقد البعض، موضحًا أن لها الكلمة العليا في البيت في كثير من الأوقات.

و يرى الفنان فاتح سلمان أن عشارية وثيقة شرف عمل مميز من حيث الإخراج والإنتاج والتمثيل، وأشار لرغبة المشاركين فيه بأن يجد فرصة للعرض التليفزيوني في موسم دراما رمضان الماضي.

يذكر أن الفنان فاتح سلمان جسد شخصية “غيث” في العشارية، فأوضح أنه لا يُمكن اعتبارها شخصية سلبية، فهي شخصية من لحم ودم، لها إيجابيات وسلبيات، ترى الصح والخطأ من منظورها حالها حال بقية الشخصيات الرئيسية.

زر الذهاب إلى الأعلى