غارات بطائرات مسيرة على مواقع للميليشيات الإيرانية في البوكمال

أفادت مصادر محلية لموقع “تلفزيون سوريا”، اليوم السبت، أن طائرات مسيرة “مجهولة” استهدفت صباح اليوم وليل أمس عدداً من المواقع التابعة لـ “الحرس الثوري الإيراني” في محيط مدينة البوكمال.

وأضافت أن القصف استهدف مستودعاً للأسلحة في المنطقة الممتدة بين الصلبي والحدود السورية – العراقية في البادية، موضحاً أنه سُمعت أصوات انفجارات قوية بعد الاستهداف حيث وصلت الأصوات إلى منطقة “الكرابلا” العراقية.

اقرأ أيضا: “روسيا متورطة في ذلك”.. قتلى وجرحى بصفوف الحرس الثوري الإيراني في البوكمال

وبيّنت أن سيارات الإسعاف التابعة لـ “الحرس الثوري الإيراني” نقلت القتلى والجرحى بسبب القصف إلى مدينة القائم العراقية، في حين لم يُعرف عدد ضحايا الاستهداف.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات الإيرانية استنفرت ليل أمس في مدينة البوكمال والعشارة والميادين عقب الغارات الجوية، حيث أخلت معظم مقارها العسكرية في المنطقة.

وأوضحت أن عناصر الميليشيات التابعة لإيران انتشرت في الأسواق والأحياء السكنية، خوفاً من إعادة استهدافهم ولاتخاذ المدنيين دروعاً بشرية، مبينةً أن “الحرس الثوري” يلجأ إلى استخدام الأهالي كدروع بشرية.

وفي وقت سابق، استهدفت طائرات مسيّرة مجهولة مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال شرقي دير الزور، ما أسفر عن سقوط قتلى وتدمير مستودعات للميليشيات.

المصدر: تلفزيون سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى