fbpx

غادة عبد الرزاق بإطلالتها الأولى بعد إعلان طلاقها (صور)

شاركت الممثلة المصرية “غادة عبد الرازق”، جمهورها جلسة تصوير جديدة خضعت لها في أول ظهورها بعد إعلانها الانفصال عن زوجها مدير التصوير “هيثم زنيتا” قبل أيام قليلة.

وأطلت عبدالرازق في الصور التي وثقتها عبر حسابها في إنستغرام مرتدية جيبة وجاكيتا ونظارة وتحمل في يدها حقيبة من اللون الأسود، دون أن تعلق عليها أي شيء.

اقرأ أيضاً: ديميت أوزديمير بإطلالة تجذب الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

وأشادت العديد من نجمات الفن والشهيرات، وكذلك الجمهور بإطلالة الفنانة المصرية، كان بينهم الممثلة ياسمين عبد العزيز التي وصفتها بـ“القمر“، فيما وضعت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو قلوبا حمراء تعبيرا عن محبتها للفنانة.

وتجاهلت غادة جميع التساؤلات التي وُجهت إليها عبر مواقع التواصل حول سبب انفصالها المفاجئ عن زوجها.

وفي أول رد فعل من طليقها هيثم زنيتا، ألغى متابعة غادة عبد الرازق من قائمة أصدقائه عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، بينما احتفظ بصداقة روتانا ابنة غادة في قائمة أصدقائه.

وتزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها ”سلطانة المعز“، حيث قدم لها ”الشبكة“ داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والملف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى