غادة عبد الرزاق بإطلالة شبابية والجمهور يعلق (صور)

شاركت الفنانة المصرية “غادة عبد الرزاق” جمهورها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت الفنانة الشهيرة في أحدث إطلالتها بثوب باللونين البرتقالي والأحمر ومن الناحية الجمالية لملمت شعرها بالكامل وطبقت مكياجاً جذاباً.

اقرأ أيضاً: رباب كنعان قصة ممثلة سورية اشتهرت بدور “وردة” في مسلسل “جميل وهناء”

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة غادة عبد الرازق حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يا قمرررر شو هالجمال هاد كثيييير كيوتة هالغادة”، “ايه ده يا غالية”، وكتبت الفنانة زينة رضا في تعليق: “قمر”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم فيفي عبده ونادية الجندي وأنابيلا هلال ولجين عمران ونيللي مقدسي وأسيل عمران وجيهان عبد العظيم وغيرهم.

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرزاق تزوجت قرابة 11 أو 12 مرة بحسب تصريحاتها في أحد اللقاءات المصورة، ومن أبرز أزواجها: رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والد ابنتها الوحيدة روتانا، المحامي حلمي سرحان، المنتج وليد التابعي، الصحافي محمد فودة، وأخيرًا مدير التصوير هيثم زنيتا.

غادة عبد الرزاق بإطلالة شبابية والجمهور يعلق (صور)
غادة عبد الرزاق بإطلالة شبابية والجمهور يعلق (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى