غادة بشور تجتمع مع أختها بصورة و ماهي قصة زواجها من شاب يصغرها بـ 20 عاماً ؟

نشرت صورة للفنانة السورية غادة بشور وأختها وفاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعدّ الحياة الخاصة للممثلة غادة بشور مثيرة للجدل، اذ انها تزوّجت شابا يصغرها بـ 20 عاما، إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلاً حيث أنها انفصلت عنه، وأعلنت ذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: غادة بشور : لم يُعرض عليي مشهد القبلة ولامرة وإذا تم ذلك سأدرسه (فيديو)

وتعقيبا على هذا الأمر، كتبت غادة بشور: “قد لا تصدق توقعات علماء الفلك دائماً.. لكن أحياناً تشاء الصدف أن يتوقعوا لبرج الدلو حدوث انفصال في هذا العام وهذا ما حدث”.

غادة بشور تجتمع مع أختها بصورة و ماهي قصة زواجها من شاب يصغرها بـ 20 عاماً ؟

وتابعت: :أنا أكبر بالصحافة والاعلام لكنني أتمنى أن يمر الخبر بهدوء من دون التطرق لتفاصيل شخصية.

واللافت هو أنها قبل اعلانها عن الطلاق، تحدّثت عبر حسابها الخاص عن الخيانة، قائلة: “اذا خانك من تحب فلا تحزن بل انتظر حتى يعطيك ظهره، واكتب عليه : كان بإمكاني الخيانة .. ولكن أخلاقي لا تسمح لي بهذه الإهانة” .

وفي حديث صحفي لها، اعتبرت غادة بشور أن مجموعات المعارضة على مواقع التواصل الاجتماعي هي من انتقدت زواجها بشدّة من شاب أصغر منها بسنوات، انتقاما منها على موقفها الوطني.

وقالت :”لماذا لم يهاجمني وينتقدني عن زواجي إلا المعارضين؟؟ لماذا لم أقرأ على صفحات موالية إلا المباركات والتمنيات لي بحياة سعيدة”؟؟.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى