علي الديك يعلق على أنباء تلقيه “مليون دولار” من معمر القذافي مقابل الغناء له (فيديو)

علق الفنان السوري “علي الديك” عن أنباء تلقيه حوالي “مليون دولار” من الرئيس الليبي الراحل “معمر القذافي” مقابل الغناء له.

وعلق “الديك” على ما كان سبباً في إطلاق لقب ”مطرب الملوك والرؤساء“ عليه، ضمن لقاء متلفز، مع الإعلامية رابعة الزيات.ونفى علي الديك، صحة ذلك، قائلاً إنه التقى بالقذافي لأول مرة في سوريا، في منزل الفنان دريد لحام، وأعجب وقتها الرئيس الليبي الراحل بصوته.

اقرأ أيضا: يسرا تكشف كواليس خداعها زوجها لمشاركتها التمثيل في “حرب أهلية”

وطلب القذافي من الديك بعدها، أن يأتي إلى مصر لمقابلته، وأضاف أنه ذهب إلى مصر، وجلس معه وقام بالغناء له،وأشار إلى أن القذافي أبدى إعجابه باللون الذي يقدمه، وقال له إنه يذكره ببدايته عندما كان يذهب للعمل بالحقل واجتهاده بشبابه.

وذكر “الديك”، أن لا صحة لما تردد حول انتمائه لأسرة فقيرة، موضحاً أن والده كان يمتلك مطعماً كبيراً بحوالي مليون أو مليون ونصف دولار في اللاذقية.

وحول سبب توقف برنامجه “غنيلي تغنيلك” على قناة “الجديد”، قال إن ميزانية البرنامج كانت كبيرة بسبب أجره الكبير وديكورات الاستديو الذي كان يصور به.

فتم إيقافه نتيجة مرور العديد من القنوات اللبنانية بأزمات مالية، لكن وضعه المادي جيد للغاية، لأنه لا يلعب القمار أو يشرب خمور، حسب زعمه.

زر الذهاب إلى الأعلى