fbpx

عرض شراء البشت التي توج به ميسي في مونديال قطر 2022 بمليون دولار.. ماهي هوية المشتري؟ (صورة)

قدّم عضو مجلس الشورى السابق العماني “أحمد البرواني”، لقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، مليون دولار مقابل “البشت” الذي ارتداه خلال رفع كأس العالم.

وكان أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد ألبس ميسي “البشت” القطري الذي عادة ما يرتديه الملوك والأمراء، قبل لحظات من التتويج بالمونديال الكروي العالمي، عقب فوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لكل منهما.

اقرأ أيضاً: ميسي يتجاهل الشيف نصرت خلال كأس العالم (فيديو)

وقبل مغادرة الجمهور الأرجنتيني لقطر، شهد سوق واقف بالعاصمة الدوحة إقبالا كبيرا على شراء البشت بعدما ارتداه اللاعب ليونيل ميسي.

وعلق أحمد السالم صانع البشت الذي أهداه أمير قطر لميسي “فخورون جدا بأن البشت القطري الذي يُصنع في محل السالم هو صناعة قطرية من الألف إلى الياء”، وفق صحيفة الراية القطرية.

وأشار السالم إلى ارتفاع الإقبال على شراء البشت منذ حفل تسليم الكأس الذهبية، لا سيما من جماهير المونديال من الجنسيات الغربية.

وأقيمت المباراة يوم الأحد الماضي، على استاد لوسيل في قطر، ليبقى هذا اليوم خالدا في تاريخ كرة القدم، والأرجنتينيين تحديدًا، بعد أن توّجوا بكأس غابت عنهم لمدة 36 عامًا.

عرض شراء البشت التي توج به ميسي في مونديال قطر 2022 بمليون دولار.. ماهي هوية المشتري؟ (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى