fbpx

عثمان ديمبلي يجدد عقده مع برشلونة قريباً

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، الخميس، إن مفاوضات نادي برشلونة الإسباني الطويلة، لتجديد عقد جناحه عثمان ديمبلي قد وصلت إلى بر الأمان، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي أخيراً، لتمديد العقد الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إرادة اللاعب كانت حاسمة في الوصول إلى هذا الاتفاق، رغم أن وكلاءه كانوا يريدون أن يخوض اللاعب مغامرة جديدة بعيدا عن برشلونة، حيث فضل اللاعب المشاركة في المشروع الذي يقوده تشافي.

اقرأ أيضا: أردوغان يعلق على تراجع أمريكا والدول الغربية على بيان “عثمان كافالا”

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، سيجدد عقده مع النادي الكتالوني الأسبوع المقبل.

يُذكر أن انضم عثمان ديمبلي انضم إلى برشلونة صيف عام 2017 قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 135 مليون يورو، وشارك الموسم الحالي في 7 مباريات فقط صنع فيها هدفا.

وبالمجمل لعب ديمبلي مع برشلونة 125 مباراة، حيث غاب عن عدد كبير من المباريات بسبب تكرار الإصابات، وسجل للنادي الكتالوني 30 هدفا وصنع 22، علما أنه سبق أن سجل 10 أهداف وصنع 22 في 50 مباراة مع بروسيا دورتموند.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى