fbpx

عبير سندر ترد على الساخرين من انتفاخ بطنها بعد الولادة.. وتكشف السبب

أجابت نجمة الموضة، الفاشينيستا السعودية عبير سندر على التساؤلات الساخرة من بطنها المنتفخ، بعد أسبوعين من إنجابها طفلها “آيدن”، مشيرةً إلى أنها تلقت العديد من هذه الأسئلة، ما دعاها للرد.

وأوضحت سندر في مقطع فيديو نشرته على حسابها في موقع “سناب شات”، خلال فقرة أسئلة وأجوبة مع الجمهور، أن الاختلاف في جسمها أمرٌ طبيعي بالنسبة للمرأة التي ولدت حديثاً.

وأشارت إلى أن عودة جسمها لطبيعته ستأخذ وقتاً، وستتم مع التمارين الرياضية، والأكل الصحي، إضافة إلى تعافيها من جرح الولادة، ثم ستعاود الظهور بالجسم المثالي، كما اعتاد عليها معجبيها قبل الحمل والولادة.

ونوهت سندر إلى أنه من المستحيل أن يعود جسمها إلى طبيعته في 13 يوماً من الولادة .

اقرأ أيضا: “فرصة للمصالحة”.. الأميرة ديانا تجمع شمل الأخوين هاري ووليام مرة ثانية

وكانت عبير سندر قد شاركت مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لأول ظهور لرضيعها.

وكان موضوع لون بشرة الطفل قد شغل اهتمام مستخدمي الانترنيت طوال فترة حملها، ما تسبب بحالة ضيق للنجمة سندر عبرت عنها أكثر من مرة عبر حساباتها.

كما أعلنت سندر بعدها بأسبوع اسم الطفل، عبر مقطع فيديو نشرته على قناتها الرسمية على “يوتيوب” قالت فيه: “طفلي الآن عمره أسبوع، ولابد من اختيار اسم له، حقيقة احترنا كثيراً في اسمه ولكن اتفقنا على اسم يجمع حروف عائلة زوجي وهو (آيدن) أي أن اسم طفلي آيدن إلياس”.

وأضاف زوجها في الفيديو: “الجميع يعرفون أنني بريطاني، لكن الحقيقة لديَّ أصول إيرلندية، وأنا اخترت لطفلي اسم عائلتي بإيرلندا”.

زر الذهاب إلى الأعلى