عبد المنعم عمايري يحسم أمر عودته لأمل عرفة ويتحدث عن تجسيد شخصية جورج وسوف

أكد الفنان السوري عبد المنعم عمايري أن موضوع عودته مجدداً إلى طليقته الفنانة أمل عرفة منتهٍ تماماً، وأنهما لم يفكرا في العودة مرةً أخرى.

وقال عبد المنعم عمايري خلال استضافته في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”: “يمكن نحن الاتنين أخطأنا ولكن من دون وعي، ولا توجد مشكلة جذرية أدت للطلاق كما يتخيل البعض”، مشيراً إلى أنّه لم يُخطئ في حقّ طليقته أمل عرفة، كما أنّها أيضاً لم تُخطئ في حقه أيضاً.

اقرأ أيضا: الملكة نور تتهم السلطات الأردنية بتنفيذ عملية “اغتيال شخصية” بحق ابنها

وعن علاقته ببناته قال عمايري: “علاقتي بهن جيدة جداً، وهن لا يردنَّ أن ارتبط أبداً، أما بالنسبة لوالدتهن يتمنيْن أن ترتبط أو تتزوج”.

وعند سؤاله عن رأيه بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، قال: “نادين اشتغلت على نفسها هذا العام، هذا الشيء اتضح بقوة من خلال تغييرها النمط الذي اعتادت تقديمه”.

ونفى الفنان وجود خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف، مؤكداً بالقول: “مستحيل أزعل من أبو وديع، هذا الشخص ظاهرة وأيقونة، أنا أحترمه كثيراً”.

وعن ترشيح جورج وسوف له لتجسيد قصة حياته، فقال: “يا ريت، لكنّ هذا الدور يجيب أجل الممثل، لأنه سيُحاول بذل أقصى جهده، لكي يصل إلى كاريزما وسوف”.

كما أوضح عمايري أنه لا يحب توصيف “نجم” ولا يعنيه هذا التوصيف، ويعتبر نفسه ممثلاً وليس نجماً، مشيراً إلى أن كلمة “نجم” تحتاج إلى إعادة تعريف، كونها أصبحت كلمة تُطلق على أي شخص دخل إلى عالم الفن.

وذكر عمايري أثناء اللقاء أنه لجأ للعلاج عند طبيب نفسي بسبب شخصية “سمير” التي قدمها مؤخراً ببطولة مسلسل “قيد مجهول”، إلى جانب الفنانين باسل خياط، ناظلي الرواس، وآخرين.

وبيّن أن العلاج لم يأخذ فترة طويلة وأن الطبيب عثر على علاج سريع يتمثل بتجسيد شخصية مغايرة تماماً لشخصية “سمير” لتكون بذلك شخصية تاجر المخدرات والقاتل “أبو كرمو” في مسلسل “على صفيح ساخن” والتي أعادت التوازن له.

عُرض مسلسل “على صفيح ساخن” في رمضان 2021، وهو من تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف سبيعي، وبطولة سلوم حداد، باسم ياخور، أمل بوشوشة، نظلي الرواس وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى