عبد الرحمن السديس يتحدث عن مفاجأة كبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

تحدث رئيس شؤون المسجدين الحرام والنبوي، عبد الرحمن السديس، عن مفاجأة وصفها بالكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية.

ودعا السديس منتسبي الرئاسة لترقب إعلان المفاجأة التي تعد من أكبر وأشمل هيكلة إدارية تطويرية تشهدها الرئاسة، مشيراً إلى أنها ستسهم في نقلة نوعية تواكب التطورات التقنية وتتوسع في استخدام الذكاء الصناعي.

اقرأ أيضا: السعودية.. وثيقة رسمية تكشف عن توجه لإيقاف الأنشطة الموسيقية داخل مطاعم ومولات مكة المكرمة (صورة)

وأكد أن “الرئاسة جعلت من الذكاء الصناعي مورد للهيكلة الجديدة و رسمت الخطط التطويرية بإحكام لاعتماد الرئاسة في المقام الأول على البيانات الإلكترونية والذكاء الصناعي”.

وأضاف أن هذا ما جعل موسم الحج الماضي يلاقي النجاح الباهر، وذلك بدعم من ومتابعة حثيثة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ووجه السديس دعواته لله بهذا الشأن خاتماً: “أرجوا الله أن يكلل هذه الجهود المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد، وأن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على ما يقومون به من تطورات ساهم في رقي المملكة وعلوها”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى