عباس النوري ونزار أبو حجر في الجزائر .. أبو غالب يحمم أبو عصام (فيديو)

شارك الممثل السوري في مهرجان “إيمدغاسن” للآثار التاريخية في مدينة “باتنة” الواقعة في جبال “الأوراس” شمال شرق “الجزائر”.

وظهر “النوري” في مقابلة عبر قناة “النهار” الجزائرية خلال زيارته ضريح “إيمدغاسن” معرباً عن سعادته بالزيارة مشيراً إلى سحر المكان وأهميته التاريخية وأهمية مدينة “باتنة” وما قدّمته لـ”الجزائر” من معرفة.

اقرأ أيضا: مع وقف التنفيذ .. عباس النوري بشخصية فوزان وابنته تلقبه “فافا”

وخلال المقابلة تعرّض “النوري” لرشقات بالمياه من الحاضرين خلفه وبينهم الممثل “نزار أبو حجر” فدعا مشاهديه مازحاً لزيارة ما سمّاه بـ”حمّام نزار أبو حجر”، حيث قال “أبو حجر” الذي كان متواجداً في الزيارة أن على المسؤولين في “الجزائر” تسليط الضوء على منطقة “باتنة” والآثار المتواجدة فيها.

ونشر “النوري” عبر إنستغرام عدداً من الصور التي تخلّلت زيارته لـ”الجزائر” وبينها مشاركته في احتفال غنائي يؤدي المشاركون فيه رقصات فلكلورية، ويقوم “النوري” بالقرع على طبلة تماشياً مع لحن الأغنية.

“النوري” و”أبو حجر” وهما من أبطال مسلسل “باب الحارة” وعرفا بشخصيتي “أبو عصام” و”أبو غالب” شاركا أيضاً خلال الزيارة بمهرجان “إيمدغاسن” السينمائي في نسخته الثانية والذي حضره عدد من نجوم السينما العرب والأجانب.

 يستضيف مهرجان “إيمدغاسن السينمائي الدولي”، الذي انطلق في الجزائر في العاشر من الشهر الجاري، النجم السوري عباس النوري كضيف شرف الطبعة الثانية.

ويشارك فيه 25 دولة بـ 29 فيلماً يدخلون المنافسة الدولية، وتتنافس في المهرجان، أفلام من تركيا، تونس، أوغندا، فلسطين، البرازيل، أستراليا، أوكرانيا وكندا إضافة إلى الجزائر، على جوائز “أفضل فيلم قصير” و”أفضل إخراج” و”أفضل سيناريو” و”أفضل تصوير” و”أفضل مونتاج” و”أفضل ممثل” و”أفضل ممثلة” و “جائزة لجنة التحكيم”.

https://youtu.be/IJfGHS2zaNg

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى