عباس النوري: زوجتي ورطتني بصورة لقاح كورونا

علق الفنان عباس النوري على شائعات تخوفه من اللقاح وإجرائه بحوث عن فعاليته ومضاعفاته، حيث كان من أوائل الفنانين السوريين الذين تلقوا لقاح كورونا داخل سوريا.

ونفى الفنان إجرائه أي عملية بحث عن اللقاح قبل أخذه، مؤكداً ثقته الكبيرة في البحوث العلمية.

كما أوضح النوري عدم معاناته من أي مضاعفات أو آثار جانبية بعد تلقيه اللقاح، موجهاً الشكر لوزارة صحة النظام لتأمينها الجرعات وبشكل مجاني.

وأفاد عباس النوري أن هدفه من نشره صورة لحظة تلقيه اللقاح هو تشجيع المترددين في تلقيه، مشدداً على عدم وجود ما يدعو للقلق من اللقاح.

كما بيّن الفنان أن زوجته الكاتبة عنود الخالد هي من أقنعته بالتقاط الصورة له أثناء تلقيه اللقاح، ولم يتقصد نشر الصورة.

وعن انتقادات مستخدمي الإنترنيت للتقصير الواضح في نظافة المكان الذي التقطت فيه الصورة، قال النوري “لا يمكن رمي اللوم على الحكومة لأنه حتى اللحظة الشعب يعلق ورق النعوة على الحائط وتترك ممزقة فلا يمكن التدقيق على الورق الذي كان خلفي وخصوصاً أن وجودي كان بهدف الإرشاد عن طرق الوقاية والعلاج من كورونا”.

عباس النوري: زوجتي ورطتني بصورة لقاح كورونا

أضاف: “الجميع يحق له الانتقاد وقد أوافقهم الرأي بكون الصورة غير لائقة، لكون أغلب مؤسسات الدولة لا تصلح للتصوير، بسبب التشوه البصري وفقدان الحس الجمالي.”

النوري لم يكن الوحيد الذي تلقى اللقاح، فقد أعلنت الفنانة وفاء موصللي قبل ساعات عبر حسابها على “فيسبوك” تلقيها الجرعة الأولى من لقاح كورونا، مشيرة إلى أنها ستنشر قريباً فيديو صورته مع الطبيب المشرف، تحدث فيه عن حقيقة التحذيرات المتداولة عن التطعيم التي بين لها الطبيب أنها مجرد شائعات لا أكثر.

زر الذهاب إلى الأعلى