عائلة دي ماريا تتعرض للسطو المسلح خلال مباراة سان جيرمان أمام نانت

تعرض منزل نجم كرة القدم الأرجنتيني، دي ماريا، للسرقة خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان ونانت، والتي انتهت بخسارة الفريق الباريسي لهدفين مقابل هدف واحد.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية بأن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو ترك المنصة الرئيسية حيث يجلس وهمس بأمر ما إلى المدرب ماوريسيو بوكيتينو، فسارع الأخير إلى استبدال دي ماريا، وذلك في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وأضافت أن دي ماريا غادر الملعب على عجلة من أمره، ليتضح بأن منزل اللاعب الأرجنتيني كان يتعرض لسطو مسلح أثناء المباراة، وخلال تواجد عائلته داخل المنزل.

عائلة دي ماريا تتعرض للسطو المسلح خلال مباراة سان جيرمان أمام نانت

وأشارت الصحيفة إلى أن اللصوص استغلوا انشغال زوجة دي ماريا وطفلتيهما بمشاهدة المباراة، ونجحوا بالوصول إلى الطابق الثاني من المنزل دون أن يراهم أحد.

وتابعت أن المعلومات الأولية تشير إلى عدم حصول أي أعمال عنف خلال عملية السطو، وأنها ليست المرة الأولى الذي يتعرض فيها منزل دي ماريا للسرقة، إذ سبق وأن تعرض لحادث مشابه عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في شباط/فبراير 2015.

في المقابل، تعرض منزل والدي قائد سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس إلى السرقة أيضاً، وأشارت مصادر مقربة من التحقيق بأن الحادثة تخللها “أعمال عنف” لم تؤدي إلى إصابة أحد.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى