طلال مارديني يصف الكاتب عدنان العودة بالسكير (صور)

رد الكاتب السوري عدنان العودة على الفنان السوري طلال مارديني، بعد مشاحنات كلامية بينهما، بعد أن وصفه الأخير بـ “سكران ومكسور”، مؤكدًا أن العالم أضرحة والله يعطي الخير للخير، الناس فقط.

وكتب العودة على صفحته الشخصية على “فيسبوك” تدوينة وصف فيها إنتاج مارديني بالسيء قائلاً: “طلال مارديني وصفني بشاعر وكاتب وسكران ومكسور. في الواقع، أعترف أنني كاتب وشاعر، وأشرب وأتسكع في بلاد الله الواسعة “.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تحتفل بنجاح أغنية “خاروف” في مسلسل “مع وقف التنفيذ” (فيديو)

وشدد على أن هذه الصفات ليست “عيوبًا”، على حد تعبيره، كما وصفها مارديني بـ “بوكوفسكي المقامات”، وأن هذا الوقت الضئيل من الدراما هو نتاجها.

وأضاف: “لا يهمني إن كنت تشرب الحليب مع الشاي أو الشاي بالنعناع، وفيلك يلتزم من الصباح إلى المساء، ويقيم العلاقات بين الأديان والوتر، وهذا من شأنك، هذا لن يتغير في الواقع أي شيء، منتجنا هو جائز برأي الجميع، وإنتاجك ضعيف “.

وختم الكاتب السوري رده بقوله: “لا تريد لبن خفيف ولا قربات يا صويحبي”.

وفي التفاصيل، هاجم طلال مارديني عدنان العودة بعد استهزاء الأخير به، حيث شبه مرحلة انحدار الدراما السورية بمرحلة “طلال مارديني”، في منشور حذفه لاحقًا.

طلال مارديني يصف الكاتب عدنان العودة بالسكير (صور)

وجّه مارديني عودته بقوله: “يا حبيبي، يا شاعر، كاتب، سكير، عاطل، سيد عمله، إن العالم أضرحة، وسيّد أن كل شيء عند الله مكتوب”.

كما سخر مارديني قائلاً إنه إذا كان هذا الوقت هو وقته، فهذا أمر من الله. أعطاها “لأهل الخير”. أما عودة، فليبقى “مع الكوب” ويترك الباقي لنفسه، مضيفًا بنبرة تهديد: “حتى يخرج حليب النور”.

وختم الفنان السوري تدوينه، مؤكدا أنه كان يحترم عودة، لكنه هو الذي استخف بنفسه، على حد تعبيره.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى