طالبة سورية تتعرض للطعن في أحد المدارس التركية (صور)

قالت وسائل الإعلام التركية والعربية بأن طفلة سورية تدعى “شام” تبلغ من العمر 13 عامًا، تعرضت للطع.ن على يد زميلها التركي في المدرسة بولاية غازي عنتاب.

وفي التفاصيل.. قالت والدة “شام” لموقع تلفزيون سوريا: “إن الطفلة تعرضت لثلاث طعنات، واحدة في كتفها واثنتان في فخذها، بوساطة مقص، الثلاثاء، في أثناء فترة الاستراحة في باحة مدرسة أكيول للمرحلة المتوسطة، قرب منطقة السانكو في ولاية غازي عنتاب”.

وأضافت: “السبب وراء المشكلة جدل حصل بينها وبين الطفل الآخر بعد تنمره عليها بسبب وزنها، لترد عليه ولم تسكت عن حقها، وسرعان ما هجم عليها وطعنها بالمقص”.

من جهة أخرى بينت والدة الطفلة “شام”، أن الطالب الآخر معروف بافتعاله للمشكلات بشكل دائم والاعتداء على زملائه.

وأضافت والدة “شام”: ابنتي من المتفوقين في مدرستها، وهي تدرس الآن في الصف السادس، وليس لديها أي مشكلات سابقة في المدرسة، وتتحدث اللغة التركية بطلاقة”.

وخرجت الطفلة “شام من المشفى بعد معالجتها وهي بصحة جيدة، وبدأت والدتها بمساعدة المدرسين والشرطة لتوكيل محامٍ وتقديم شكوى للمحكمة في الحادثة.

وأكدت السيدة خلال حديثها إلى اهتمام المدرسين والكادر التعليمي في المدرسة بمتابعة الحادثة، ووقوفهم إلى جانبها وجانب ابنتها وبقائهم معها في المستشفى، معبرة عن شكرها لهم.

2023 10 19 135134 - تركيا بالعربي
2023 10 19 135153 - تركيا بالعربي

المصدر: تركيا بالعربي

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى