ضرب على رأسه… مقتل مدرس بعد اعتداء مجهولين عليه في منزله جنوب السويداء

قال موقع “السويداء 24” أنه قُتل مواطن داخل منزله في محافظة السويداء من جراء تعرضه لضربات شديدة على الرأس، بعد اعتداء مجهولين عليه.

ونقل موقع “السويداء 24” عن مصدر مطلع قوله “إن المواطن (وديع أبو راس) لقي حتفه داخل منزله الكائن في بلدة الرحى، جنوب مدينة السويداء وسط ظروف غامضة، أول أمس الجمعة”.

اقرأ أيضا: في ظروف غامضة… العثور على جثة شاب مقتولا في مدينة السويداء

وأضافت الموقع أن الجهات الأمنية، التابعة لنظام الأسد، ذهبت إلى منزل الضحية بعد ورود بلاغ من المواطنين، حيث قامت بمعاينة الجثة، ثم نقلت إلى المستشفى الوطني لاستكمال التحقيقات.

ونوه الموقع إلى أن معاينة الجثة ومكان الجريمة، أثبت أن الضحية قُتل إثر تعرضه لضربات شديدة على الرأس، كما يبدو أنه تم نقل جثته من غرفة إلى غرفة أخرى داخل المنزل بعد قتله.

وفي سياق متصل قالت مصادر محلية أن الضحية كان يعمل مدرساً للغة عربية، ويتمتع بسمعة حسنة، ويقيم وحده في منزله بعد وفاة زوجته قبل فترة، مشيراً إلى أنه تم فتح تحقيق بالجريمة، ولم يستبعد أن تكون حدثت بدافع السرقة.

والجدير بالذكر أن محافظة السويداء شهدت خلال شهر شباط الفائت، مقتل 16 شخصاً بين مدني ومسلح، بسبب حوادث عنف متفرقة في المحافظة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى