fbpx

صور عاريات الصدر الأرجنتينيات تثير الجدل في قطر.. (صور)

انتشرت صورة مثيرة لفتاتين عاريتي الصدر من مشجعات الأرجنتين، خلال مباراة نهائي مونديال قطر 2022 الأحد الماضي، إلا أن السلطات القطرية “لم تعتقلهما”، كما ادعى البعض، وهما الآن بأمان بعد عودتهما إلى بلدهما، وفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا”، الثلاثاء.

ومن بين جميع الاحتفالات التي شارك بها الملايين، بعد فوز الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022 أمام فرنسا، كان الاحتفال الذي حظي باهتمام على مواقع التواصل، هو صورة الفتاتين وخلع ملابسهما والظهور عاريات الصدر تحت أنظار السلطات القطرية، وفقا للصحيفة.

وبعد انتشار صورهما، كان السؤال الذي طرح على وسائل التواصل الاجتماعي هو ما إذا كان سيتم القبض عليهما بسبب هذا الفعل، حيث قالت السلطات القطرية إنها لن تسمح بمثل هذه الأعمال علناً.

وتقول الصحيفة إن هذا الفعل جلب لهما “شهرة عالمية”، وقررت الفتاتان اللتان تعرفان على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” باسم Milubarbiie وNoe، أن إحدى أفضل الطرق للاحتفال ببطولة الأرجنتين ثلاث مرات هي خلع قمصان المنتخب الوطني وكشف صدورهما.

وقبل مونديال قطر، أوصت الحكومة القطرية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والحكومات الوطنية الأشخاص الذين يحضرون من جميع أنحاء العالم باحترام العادات المحلية، في كل شيء.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى