صفاء سلطان بموقف طريف مع محسن غازي: “تيجي نتجوز بالسر” ومحسن غازي يرد: “بدنا نكتبك تعهد” (فيديو)

أطلت الفنانة الأردنية السورية “صفاء سلطان” في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، أجري من كواليس تصوير عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين.

وكشفت سلطان عن موقف طريف جمع بينها وبين نقيب الفنانين السوريين محسن غازي في كواليس العمل، فقد سمعها تغني أغنية “تيجي نتجوز بالسر” للمغنية سارة زكريا، فمازحها بالقول: “بدنا نكتبك تعهد”.

اقرأ أيضاً: سيدرا الأتاسي بإطلالة رياضية جريئة من الجيم (فيديو)

وقالت الفنانة صفاء سلطان أنها كانت تغني في كواليس عشارية وصايا الصبار أغنية “جلطني محسن غازي”، ما دفعه لكتابة عبارة على ورق خاص بها تقول: “يُطلب حضورك لكتابة تعهد”.

وعلق غازي على الأمر بالقول: “بدنا نكتبها تعهد” وأوضح: “صفاء مميزة بأنها صاحبة الحضور اللطيف والصادق والحميم، وهي ما بتقدر تكون إلا هيك، على طول بدها تحكي”.

وصرحت سلطان بأنها تحب لون الغناء الذي تغنيه المغنيتين سارة زكريا وريم السواس، مشيرةً إلى الجو “اللذيذ” في حفلاتهما وتفاعل الجمهور معهما.

واعترفت بأنها تغني هذه الأغاني؛ لأنها تعلق بالذاكرة وتساعدها على استعادة نشاطها في حال شعرت بالملل أو الإرهاق، خاصةً أغنية “تيجي نتجوز بالسر”.

يذكر أن نقيب الفنانين محسن غازي أوقف حفلات مجموعة من المغنيين السوريين لعدم التزامهم بالآداب العامة، من بينهم المغنيتين سارة زكريا وريم السواس، لكنهما استجابتا لطلب النقيب بكتابة تعهد للنقابة بالالتزام في حفلاتهما.