fbpx

صفاء رقماني تسحر الجمهور في آخر إطلالة لها (صور)

لفتت الفنانة صفاء رقماني انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها صور جديدة لها على حسابها الشخصي على انستقرام ولاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور معبرين عن اشتياقهم لها.

حيث ظهرت مستـ.لقية على الاريكة واعتمدت في اطلالتها على ارتداء تيشرت صيفي باللون الابيض ووضعت مكياج خفيف الامر الذي اعطاها لمسة جمالية ناعمة.

اقرأ أيضا: صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها رشا التقي.. ماذا كتبت لها؟ (صور)

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير ولاقت الصور تفاعل واسع وكبير من خلال الجمهور حيث عبر عن اشتياقه لها وعن حبه لها من خلال خاصية التعليقات.

ومن ابرز التعليقات.. “ربي يسعدك ودوووم دوووم راحة بال لروحك” “قربي يسعدك ودوووم دوووم راحة بال لروحك.

من هي الفنانة صفاء رقماني.

صفاء رقماني فنانة سورية معروفة ولدت في 14 من شهر مايو سنة 1978، في ليبيا بسبب ظروف عمل والدها، عاشت في ليبيا لفترة بسيطة قبل أن تعود برفقة أهلها إلى سوريا.

حصلت على دبلوم السكرتارية و بعد انتهاء تعليمها بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم التمثيل، انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في 15 مايو عام 2001، تزوجت عام 2014 من المصور التلفزيوني راغب عزام ولديها ابنة اسمها رو.ح.

النجمة الجميلة صفاء رقماني أحبت الفن منذ الصغر، وتحلم بأن تصبح نجمة من نجمات الشاشة الصغيرة، وكانت تتابع أعمال فناني الجيل الأول من الدراما السورية بشغف كبير، كانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها الفنية بالدراما التلفزيونية السورية سنة 1999، واستمرت بالعمل الفني حتى الآن بتقديم الأعمال التلفزيونية الهامة، وكان أول مسلسل “أنشودة أمل” في عام 1999، وتوالت أعمالها بعد ذلك.

صفاء رقماني تسحر الجمهور في آخر إطلالة لها (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى