fbpx

صبا مبارك بإطلالة دون ملابس صدمت الجمهور (صور)

بعد الاعجاب الذي نالته من قبل جمهورها الذي شاركته الفنانة صبا مبارك،صورة جديدة لها، باطلالة شتوية، عبر موقعها الرسمي للصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث تألقت صبا باطلالة شبابية انيقة ،ودعمت اللوك بميك اب بسيط وأحمر شفاة .

حيث نالت الصورة تفاعل عدد كبير من الجمهور. اطلت الممثلة العربية طليقة المخرج الراحل شوقي الماجري بلباس ابيض شفاف من غير صدرية كاشفة مناطق حساسة في الصدر … وهي صورة صدمت الجمهور الذي يعتبر ان الفنانة من كبار الممثلات المحافظات.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة صبا مبارك الفترة الحالية تقوم بتحضير تصوير مشاهدها في مسلسل “بين السطور” والذي تجسد فيه دور مذيعة شهيرة، ويدور العمل في اطار اجتماعي تشويقي، من بطولة صبا مبارك، محمد علاء، أحمد فهمي ،ناردين فرج، وليد فواز، تأليف مريم نعوم ،واخراج وائل فرج.

من هي صبا مبارك

صبا مبارك (10 أبريل 1976 –) هي ممثلة ومنتجة تلفزيونية أردنية من بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن. ولدت في السعودية.

ولِدَت صبا عام 1976 في السعودية لأبٍ أردني وأم فلسطينية وهي الفنانة التشكيلية الراحلة «حنان الأغا». تخرجت من جامعة اليرموك عام 2001 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية.

في عام 1998 شاركت في مسلسل «قمر وسحر»، حيث ساعدتها والدتها الفنانة «حنان الآغا» وخالتها الممثلة «هيفاء الآغا» بالظهور على الشاشة الصغيرة وهي لا تزال طالبة.

كانت سنة 1998، نقطة الانطلاق الحقيقية بالنسبة لها، حيث شاركت بمسلسل «الكواسر» بعد المسلسل الأول «قمر وسحر».

عادت في عام 2002 للظهور مجددًا بشخصية نسرين في المسلسل التاريخي «عمر الخيام»، كما شاركت بنفس العام بمسلسل «الأرواح المهاجرة» مع نخبة من نجوم الدراما السورية. شاركت في المسلسل التاريخي «الحجاج». بدور «غزالة الشيباني».

ظهور صبا في السينما الأردنية كان لأول مرة عام 2003 في فيلم «سفر الأجنحة». كما ظهرت في أفلام «خارج التغطية» و«مملكة النمل».

في عام 2005 شاركت في بطولة المسلسل التاريخي «آخر أيام اليمامة» مع غسان مسعود وزهير النوباني، كما لعبت دور البطولة في مسلسل «الشمس تشرق من جديد».

أما عام 2006 فكان عاما زاخرًا بالأعمال الفنية لها فقد شاركت ببطولة مسلسل «دعاة على أبواب جهنم»، وظهرت بشخصية «هند» في المسلسل التاريخي «خالد بن الوليد»، وقدمت أيضًا دورًا في مسلسل «صدى الروح»، وشاركت بعدة حلقات من مسلسل «أهل الغرام».

صبا مبارك بإطلالة دون ملابس صدمت الجمهور (صور)
صبا مبارك بإطلالة دون ملابس صدمت الجمهور (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى