صباح السالم.. جريمة اختطاف وقتل لفتاة بدافع “الانتقام” تهز الكويت (فيديو)

قُتلت مواطنة كويتية طعناً بسكين على يد مواطن من أصل مصري، ما أثار غضباً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من دول الخليج، خاصةً وأن النيابة أخلت سبيل الجاني قبل أشهر، على الرغم من وجود شكوى ضده من قبل عائلة الضحية.

وقالت صحيفة “الرأي” الكويتية، إن الجريمة وقعت في حي صباح السالم، مساء الثلاثاء، إذ أقدم الجاني على اختطاف الضحية، ثم سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها.

وأضافت الصحيفة أن الجاني نقل الضحية إلى مستشفى العدان، وقام برمي جثتها أمام المستشفى، ثم لاذ بالفرار على متن سيارته.

وتداول ناشطون عبر منصات التواصل مقطعاً مصوراً يظهر حالة الفوضى التي حلّت بالمستشفى لحظة إلقاء الجثة على بابه، كما ظهرت شقيقات الضحية وهنّ تحمّلن أجهزة الشرطة والقضاء مسؤولية مقتل شقيقتهن، مؤكدين أنهن تقدمن قبل أشهر بشكوى ضد الجاني، تم إيقافه على إثرها بتهمة “الشروع في القتل”، قبل أن تقضي النيابة بإطلاق سراحه بكفالة وتعهد.

وأضافت شقيقة الضحية في مقطع آخر، أنها “أبلغت وكيل النيابة بتهديدات القتل التي كانت تتعرض لها شقيقتها من المتهم، إلا أن جوابه كان (إن سوى شي تعالي رفعي قضية)”.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على القاتل “بوقت قياسي”، مؤكدةً اعترافه بتسديد طعنة نافذة للضحية بالصدر.

وقال ناشطون عبر “تويتر” إن الجاني أصله مصري وحاصل على الجنسية الكويتية، لأن والدته كويتية.

كما أكد الكاتب، مشعل النامي، أن الجاني دأب على ملاحقة الضحية منذ عدة أشهر، مشيراً إلى أنه كان يريد الزواج منها رغماً عن أهلها الرافضين.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى